المسؤولية المجتمعية

نعطي ما هو أثمن من المال: نساهم في بناء المجتمعات

نعمل على تعزيز مسؤولياتنا تجاه المجتمع . وقد تم الانطلاق في عدم مشاريع في إطار المسؤولية الاجتماعية للاستفادة من المواهب الفكرية والإمكانات الاجتماعية و من العقول لتحسين جودة حياة الأفراد والمجموعات داخل المجتمع بالمنطقة و من هذه المشاريع:

أكاديمية روادأعمال شباب :

هو مشروع تدريبي وتأهيلي للشباب لامتلاكهم مهارات وخبرات تخولهم لالتقاط الفكرة من الواقع وتحويلها إلى مشروع من خلال تدريب عملي واحترافي ولا نقف عند هذا الحد بل يتجاوز ذلك إلى حدود أبعد من ذلك بكثير فنقدم المتابعة والاستشارات المجانية والمرافقة مع الدعم والتمويل لأفضل المشاريع على مستوى المنطقة.

مشروع الأسرة المنتجة :

هو مشروع يستهدف الأسر محدودة الدخل عن طريق تمكينهم من الاستفادة من مواردهم الذاتية وتحويلهم إلى أسر منتجة تساهم بشكل فعال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مناطق الازمات الإنسانية و كل المناطق التي تعاني ظروفا اقتصادية عصيبة.

الاتحاد العالمي للتدريب و الإرشاد الأسري :

هو هيئة دولية تعنى بالبحث، الإرشاد، الإصلاح و التدريب في كل المجالات التي تتعلق بصفة مباشرة او غير مباشرة بالأسرة. يضم المدربين والمستشارين الأسريين وعلماء الاجتماع و علماء النفس والباحثين في شؤون الأسرة والتربية وكل مهتم بالإرشاد الأسري ويؤمن بأنه ضرورة ملحة لقيام وتطور أي حضارة إنسانية متوازنة.